قناع الألوفيرا والليمون للقضاء على النمش و البقع الداكنة

انتظري من فضلك...
درجة الصعوبة
سهلة
تقدم لـ
1 أشخاص
وصفةُ أضافتها
تاريخ النشر
2 عود
نبتة الألوفيرا
2 ملعقة ك
عصير ليمون
قناع الألوفيرا والليمون للقضاء على النمش و البقع الداكنة

إذا كنت تعانين من ظهور بعض الشوائب على البشرة مثل النمش أو التصبغات العنيدة، يمكنك سيدتي اللجوء لعالم الطبيعة الذي يقدم لك أجود المكونات الغنية بالمغذيات الهامة التي تحافظ على جمالك بخطوات بسيطة وغير مكلفة. نقدم لك اليوم كيفية تحضير مزيج سحري لتنقية البشرة وإكسابها النضارة بمكونين من مطبخك.

فوائد مزيج الألوفيرا و عصير الليمون:

تتضمن الألوفيرا الكثير من العناصر الغذائية الهامة مثل الفيتامينات والمعادن التي تغذي الجلد وتصلح التلف الناتج عن العوامل الخارجية القاسية. كما يفيد في علاج الكثير من مشاكل الجلد مثل علامات التمدد البيضاء والبقع الداكنة.

أما عصير الليمون فيمتاز باحتوائه على نسبة عالية من الفيتامين سي الذي يساعد على تنشيط البشرة وتفتيحها بشكل جيد.

  1. قومي باستخراج هلام الألوفيرا من خلال قطع الجوانب الحادة لورقة الألوفيرا، ثم انتقلي لإزالة الطبقة العليا وستحصلين على هلام شفاف ولزج.
  2. ضعي الهلام الطازج في وعاء ثم أضيفي له عصير الليمون واخلطي جيدا (يمكنك استعمال الخلاط الكهربائي) حتى تحصلي على خليط متجانس.
  3. وزعي طبقة رقيقة من المزيج على الوجه والرقبة لمدة 10 دقائق ثم اغسلي بالماء البارد. كرري هذا القناع مرتين في الأسبوع وبشكل منتظم حتى تلاحظي اختفاء البقع بشكل تدريجي.

كن أول من يترك تعليق هنا

اترك تعليقاً

ملاحظة: التعليقات في الموقع تعبر عن آراء أصحابها ولا تمثل موقع وصفة لكي باي شكل من الاشكل. الاعضاء تم اعلامهم مسبقا بقوانين الموقع و يحق لنا حذف عضوية كل من لا يحترم القوانين.

عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك لن يتم نشره. الحقول المطلوبة تحمل إشارة *

*
*