حساء الذرة بالكريمة بدون دجاج

انتظري من فضلك...
وقت التحضير
15 دقائق
مدة الطبخ
60 دقائق
درجة الصعوبة
متوسطة
تقدم لـ
4 أشخاص
النظام الغذائى
الغداء
وصفةُ أضافتها
تاريخ النشر
4 حبة
ذرة
900 غ
مرق دجاج
4 شريحة
سلامي مقطعة
1 فص
ثوم مهروس
1 ملعقة ص
زعتر طازج مفروم
3 حبة
بطاطس حمراء متوسطة مقشرة ومقطعة
1 كوب
كريمة
1 ملعقة ص
ملح
1 رشة
فلفل أسود
حساء الذرة بالكريمة بدون دجاج

شوربة الذرة بالكريمة بدون دجاج ، دائماً ما نبحث عن وصفات شوربة جديدة لتنويع الأطباق في فصل الشتاء لذا نقدم لكم وصفة شوربة الذرة التي ستحبها عائلتك بالتأكيد فهي شهية للغاية بمذاقها الكريمي الرائع مع شرائح السلامي اللذيذة كما أنها سهلة ولا تحتاج للكثير من الوقت .

  1. نقطع حبات الذرة ونضعها في وعاء جانباً ثم نضع الأكواز في مرق الدجاج في قدر كبير ونتركه يغلي على نار متوسطة إلى عالية ثم نخفف النار لمدة 30 دقيقة وبعدها نتخلص من الأكواز .
  2. أثناء ذلك نضع شرائح السلامي المقطعة في مقلاة على نار متوسطة مع التحريك من حين لآخر لمدة 8 دقائق حتى تصبح مقرمشة ونضعها جانباً .
  3. نتخلص من الدهون في المقلاة مع إبقاء 1 ملعقة كبيرة منها فقط ثم نضيف البصل ونحرك لمدة 4 دقائق ثم نضيف الثوم والزعتر ونحرك لمدة دقيقة .
  4. بعدها نضيف حبات الذرة ومرق الدجاج والبطاطس ونتركها حتى الغليان على نار عالية ثم نخفف النار ونترك البطاطس لمدة 14-16 دقيقة حتى تنضج .
  5. نضيف الكريمة والسلامي وملح وفلفل ونحرك حتى تختلط المكونات جيداً ثم نوزع الشوربة على أطباق التقديم ونزين بالزعتر الأخضر الطازج .

كن أول من يترك تعليق هنا

اترك تعليقاً

ملاحظة: التعليقات في الموقع تعبر عن آراء أصحابها ولا تمثل موقع وصفة لكي باي شكل من الاشكل. الاعضاء تم اعلامهم مسبقا بقوانين الموقع و يحق لنا حذف عضوية كل من لا يحترم القوانين.

عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك لن يتم نشره. الحقول المطلوبة تحمل إشارة *

*
*